الملكية الفكرية





موقع دروس القانون هو موقع انترنت يقدم خدماته توافقا مع القانون رقم 00-2 المتعلق بحقوق المؤلف والحقوق المجاورة (الجريدة الرسمية عدد 4796 بتاريخ 18 ماي 2000، ص 1112)

نعمل في موقع دروس القانون على استغلال التكنولوجيا الحديثة لتسهيل إيصال المعلومة القانونية لكل شخص فى العالم للقادرين والغير قادرين وإن هذا سيساهم في نشر المعرفة القانونية وذلك عبر إتاحة أكبر قدر ممكن من الكتب في هذا المجال.

إن إدارة موقع دروس القانون تدرك وتعي خطر انتهاك حقوق النشر والملكية الفكرية لأي كتاب إقتصادياً وشرعياً على الفرد والمجتمع، ولذلك تتعامل الإدارة مع أي بلاغ مقدم بسبب انتهاك حقوق الملكية الفكرية على الموقع بشكل بالغ الجدية.

في حال وجدتم أي محتوى على موقعنا دروس القانون ينتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بكم بشكل أو بآخر يرجى التواصل معنا عبر النافذة الخاصة بالتبليغ عن انتهاك الحقوق (إضغط هنا) أو على البريد البريد الالكتروني: coursdroitarab@gmail.com أو من خلال صفحة اتصل بنا (إضغط هنا).

ويرجى التوضيح في طلبكم كيف تم خرق حقوق الملكية الخاصة بكم وارسال الرابط الخاص بالموقع تحديدا الذي به انتهاك لحقوقكم الفكرية، وسوف نوافيكم برد واضح حول الموقف وحذف أي خرق أو انتهاك لمادتكم الفكرية. وتقبلوا فائق احترامنا.



كما تجدر الإشارة أن معظم الملفات المنشورة على موقع دروس القانون توصلنا بها من أصحابها، كما نقوم بإعادة نشر الكتب PDF المجانية الموجودة سلفا على شبكة الانترنت.

شاكرين لكم حسن تعاونكم.

إدارة موقع دروس القانون

DMCA.com Protection Status